آإلمـ♥̨̥̬̩لگ♥̨̥̬̩ ᴷᴵᴺᴳ آإلمـ♥̨̥̬̩لگ♥̨̥̬̩ ᴷᴵᴺᴳ

Adobe Photoshop CS5 12.0.4 (Update)


Adobe Photoshop CS5 12.0.4 (Update)





أدوبي فوتوشوب CS5 للكمبيوتر ويندوز هو تتابعية رائعة متتالية المقدمة من قبل فريق أدوبي. التطبيق المجاني هو الخيار الأول تفضيل لمصممي الرسومات ، والمصورين المحترفين ، وكذلك المبتدئين مع الكثير من التروس والقوام. وقد أثرت إضافة جديدة من CS5 مع ميزات غير محدودة مثل حافة صقل، تعبئة المحتوى على علم، نصائح شعيرات، خلاط فرشاة، التفاف الدمى، وأكثر من ذلك بكثير. يتم توزيع اللوحات في Adobe Bridge و Camera Raw و Photoshop. هذا التوزيع يتيح للمصور والمصممين للعمل بشكل منفصل.

Download-Adobe-Photoshop-cs5

أدوبي فوتوشوب CS5 ميزات

عملية بسيطة وسلسة

لتحديد التفضيلات، انتقل إلى شريط القوائم في أعلى الشاشة وانقر على القائمة تحرير، قائمة التفضيلات المفتوحة، حدد الفئة عام. يتم إضافة الفئات واجهة معالجة الملف والأداء والفئات الأخرى على يسار مربع الحوار. CS5 يعالج تفضيلات متعددة لإنشاء تحفة من سير العمل. فيما يلي بعض التفضيلات الهامة التي يتم منحها،

  • يتحكم الاستيفاء في الصورة في وحدات البكسل في الصورة في حين أنه تغيير حجمها إلى حجم كبير واستخدام Bicubic Sharper لتقليل الحجم.
  • يمكنك تصدير الحافظة من تصدير الصورة إلى ذاكرة الكمبيوتر من Photoshop ولصقها في أي برنامج آخر.
  • تفضيلات التكبير هي من ثلاثة أنواع مثل تكبير حجم النوافذ هو لتغيير حجم نافذة الوثيقة ، التكبير النقر فوق نقطة إلى الوسط هو لإعادة مركز الصورة على الشاشة ، والتكبير مع عجلة التمرير هو للتكبير أو التصغير من خلال الماوس.
  • تعيين فئة واجهة المستخدم من يسار مربع الحوار ثم يمكنك زيادة حجم الواجهة باستخدام الخيار حجم خط واجهة المستخدم. هنا يتوفر وصف مختصر على تلميحات الأدوات Show.
  • الحد الصورة هو لخلق حد رقيقة وظلا من قطرة لجعل الصورة جذابة.
  • تفضيلات معالجة الملفات مثل "طلب قبل حفظ ملفات TIFF الطبقات" و "تكبير PSD" و "PSB" توافق الملف ثم "قائمة الملفات الأخيرة" يتم وضع على يسار مربع الحوار.
  • تفضيلات الأداء مثل استخدام الذاكرة ومحفوظات & ذاكرة التخزين المؤقت، والأقراص سكراتش، وتمكين OpenGL الرسم أيضاً في الجانب الأيمن من مربع الحوار.
  • يتم أيضاً وضع تفضيلات المؤشر التي ترتبط أساساً إلى أدوات ذات الصلة بالفرشاة على يسار مربع الحوار.
  • تفضيلات الوحدة & المسطرة هي لقياس البيكسلات وهي تقع أيضاً على يسار مربع الحوار.
  • تفضيلات النوع هي لتغيير الخط أيضاً هو موجود على يسار مربع الحوار.
Adobe-Photoshop-cs5-download

استخدام أدوات متعددة

يحتوي تطبيق CS5 على العديد من الأدوات القديمة والمحدثة التي تمكن المستخدمين من إنشاء عمل فني فريد وجذاب. مثل Spot-Healing Brush مع أحدث خيار لـ Content-Aware-Healing لإزالة وإصلاح الصورة التالفة ، أداة Content-Aware Fill مخصصة لاستبدال أو إصلاح المساحات الكبيرة.

تعمل أداة Polygonal Lasso على تكبير المستند في وضع ملء الشاشة. أداة القلم لرسم الخطوط العريضة. أداة Clone Stamp لإنشاء نسخة مكررة من الصورة الأصلية. توفر أداة الشكل أشكالًا مختلفة مثل الدائرة والمستطيل والمربع وما إلى ذلك. تتيح لك أداة التحديد تحديد كل أو أي جزء من الصورة لقص الصورة ونسخها وتنقيحها. أداة القطارة لاختيار اللون. 

متوافق مع ويندوز

أدوبي فوتوشوب CS5 تحميل مجاني مع التوافق تختلف مع جميع أنواع الأجهزة، والتطبيق لديه توافق خاص مع كل نوع من ويندوز———- ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 8، ويندوز 7، ويندوز إكس بي هي نظام التشغيل أساسا لتشغيل التطبيق بشكل سلس جدا وموثوق بها. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر المتصفح أيضًا لأجهزة Android و iOS.

Adobe-Photoshop-cs5-free

بدون تكلفة 

Adobe Photoshop CS5 مع ترخيص مجاني متاح لنظام التشغيل Windows 32 بت بالإضافة إلى نظام التشغيل 64 بت للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي بدون حدود ويتم تقديمه لجميع مستخدمي البرامج كتنزيل مجاني. إنه ينتمي إلى فئة الصور والجرافيك.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

آإلمـ♥̨̥̬̩لگ♥̨̥̬̩ ᴷᴵᴺᴳ

2016